أغرب المطاعم في العالم التي ستبهرك. - للأذكياء - Lilazkia

الأحدث

2019-09-11

أغرب المطاعم في العالم التي ستبهرك.


هناك مطاعم جميلة جدا ومميزة ولها سمعة تطوف حول العالم ولكن اليوم سوف نقدم لكم أغرب المطاعم حول العالم.


أغرب المطاعم في العالم


مطعم على حافة بركان :نعم إنه مطعم إل ديابلو في جزر الكناري الذي يقدم وجباته على حافة بركان في حديقة تيمانافيا الإسبانية وحرارته تصل فقط إلى 500درجة مئوية لذلك يفضل أن تزوره شتاءً لتستمتع بتلك الحرارة.

مطعم الكهف : ليست غرابة المطعم فقط لوجوده في كهف ولكن لطريقة الوصول إليه أيضا فعليك أن تجتاز جسر رفيع وهنا تكمن المغامرة التي عليك اجتيازها لتتمتع بمأكولات هذا المطعم وله اطلالة رائعة على نهر اليانغ تسي .

مطعم القرود: لا تخف فأنت لن تأكل طعام تحضره القرود ولكن هي تقدمه لك فقط وهذا في مطعم في اليابان ففيه طاقم كامل من القرود.

مطعم الثلج :وجد في فنلندة مطعم لوميلانا لا تتجاوز درجة الحرارة فيه عن 5 درجة مئوية وكل عام يتم اعادة البناء فيه ويستمر العمل فيه لمدة أربعة أشهر بينما بنائه فيحتاج إلى ثمانية أشهر جربه صيفاً وسوف تنسى الشعور بالحر.

مطاعم معلقة:لا نتحدث الآن عن حدائق بابل المعلقة بل نتحدث عن مطاعم معلقة وذلك تلبية لحب الزبائن للسماء وانتشرت تلك الفكرة بأكثر من 49 دولة أبرزها دبي.

مطعم الأشجار : وهو مطعم تايلاندي يقع فوق أعلى فروع الأشجار يتميز بالمناظر الخلابة التي تحيط بالزبائن من كل جانب ويقدم أغلى الوجبات بالعالم وهو اغلى مطعم حول العالم وذلك لقلة الأماكن فيه فإذا أردت تناول الطعام فيه فعليك حجز الموعد قبل فترة طويلة من تناولها ليتم تأمين طاولة شاغرة لك.

مطعم الأطفال:هذا المطعم ليس من أجل الأطفال ولكن هو مطعم في مدينة أمستردام يدعى (كيندركوك كافيه) يقدم وجبات مميزة جداً وغرابته بأن جميع طهاته من الأطفال وسوف تتذوق وجبات ولا أروع.

هذا نموذج عن مطاعم في غاية الروعة والجمال والغرابة في أنحاء مختلفة من العالم قدمناها لكم من باب المعرفة بها والتجريب لها .