أهم الإختراعات لعام 2018. - للأذكياء - Lilazkia

الأحدث

2019-09-11

أهم الإختراعات لعام 2018.


حديقة تحت الأرض :يخرج الكثير من منازلهم للحدائق العامة قرب المنازل أو وسط المدن ولكن هل خطر ببالك التنزه بحديقة تحت الأرض إذا كنت ترغب بذلك فعليك التوجه إلى حديقة لورين تحت مدينة نيويورك التي تضاء بالطاقة الشمسية وقد زرعت بـ 3000صنف من النباتات النادرة.

غرب الإختراعات.

نظارات هولونس: هل تريد رؤية الصور التي التقطها بطريقة 3Dما عليك سوى شراء نظارة هولونس وهذه النظارة صممتها شركة مايكروسوفت لتجعل مرتديها يرون الصور التي تعرض عليهم على شكل مجسم ثلاثي الأبعاد 3D فتبدو الصور وكأنك تراها على أرض الواقع.

طبقة جلدية:لمن يريد العودة بالزمن إلى أيام الشباب والوجه النضر الخالي من التجاعيد والشحوب والإنتفاخات ما عليه سوى ارتداء الجلد المسمى xpl الذي سوف يخفي جميع عيوب البشرة ويكسبها النضارة والشباب مع التنفس بشكل طبيعي لكن لايمكنك أن ترتديه أكثر من يوم واحد.

الرجل الكاميرا: وهو من الإختراعات الرائعة وعو عبارة عن خوذة يمكن أن ترتديها وستمكنك من التقاط صور للأشخاص الذين يسلمون عليك باليد لمدة تتجاوز العشر ثواني بشكل أوتوماتيكي نادر.

الدراجة ذات البطارية:وهذه الدراجة يمكن شحنها وقيادتها تكون اسهل وكل شحنة تمكنك من السير بها مدة 50 ميل وسرعتها تصل إلى 25ميل بالساعة وعند نزولك عنها يمكنك اغلاقها بالجهاز الخاص بها تكون قد فعلت خاصية التتبع المرتبطة بهاتفك والتي سوف ترسل لك رسائل تخبرك عن مكانها وهي مزودة باضائة أمامية عالية تغطي حوالي 360درجة وهي مزودة باضائة خلفية تلقائية.

الهوفر بورد:وهو لوح طائر يمكن الإنسان الذي يقف عليه من الطيران لمدة حوالي ستة دقائق وبسرعة تصل إلى عشرين كيلو متر بالساعة وهو يزن الثمانين كيلو غرام ويمكنك شرائه فقد تم عرضه للبيع عام 2016م بعشرين ألف دولار فقط .