إختراعات غريبة و مذهلة. - للأذكياء - Lilazkia

الأحدث

2019-09-02

إختراعات غريبة و مذهلة.


هناك العديد من الإختراعات التي تخدم الإنسان في قضاء حاجياته كالغسالة و الثلاجة والمكنسة لكن هناك إختراعات في منتهى الغرابة وذلك لأنها ليس مألوفة وسنعرض عليكم بعضا منها:

إختراعات غريبة



1.سماعات مترجمة ( Babel fish): وهي عبارة عن سماعات حديثة يتم وضعها في الأذن و باستطاعتها ترجمة أي لغة للشخص الذي يضعها في أذنيه في نفس اللحظة.

2. السيارة ذاتية القيادة : تم اختراع سيارات ذاتية القيادة مثل سيارة ( Tesla) وشاحنات ام تطويرها أيضا بالتعاون مع شركة سامسونغ وربما نجد في المستقبل العديد منها.

3. استخدام الضوء في نقل العناصر : ما تزال هذه التقنية قيد التطوير لكنها قريبة من الواقع جدا حيث أصبح هناك أشعة ضوئية باستطاعتها نقل الأجسام من أماكنها.

4. هياكل خارجية مساعدة للجسم : وهي عبارة عن هياكل حديدية تثبت على أجسام المقاتلين تهدف إلى زيادة قوة و قدرة الجنود وتعمل على حمايتهم في نفس الوقت.

5. فحص الطعام لاسلكيا: حيث يتكون هذا الجهاز من ماسح ضوئي يدوي صغير الحجم يقترن بتطبيق على الهاتف المحمول و يقوم بقياس كميات الدهون و الكربوهيدرات والسكر الموجودة في الطعام وقد أصبح أمرا واقعيا يمكنك استخدامه.

6. المساعد البيتي(Amazon iko): وهو جهاز سيجيبك على أي سؤال تسأله إياه وسيكون قادر على سماع الأصوات حتى لو كانت بعيدة عنه كما يمكنه القيام ببعض المهام الإضافية.

7. حقيبة الواقع الإفتراضي: و هي عبارة عن حاسوب تم تطويره من قبل شركة HP بمواصفات جيدة جدا تكون هذه الحقيبة مقترنة بنظارات الواقع الإفتراضي حيث يستطيع مستخدمها أن يتمتع بمزايا  الواقع الإفتراضي في أي مكان.

8. راديو يشبه الكبسولة : يستطيع هذا الجهاز نقل المعلومات من أي شخص وفي أي لحظة.

9. الجبس المتطور: بسبب معاناة الكثير ممن لديهم الكسور من ثقل الجبس فقد تم اختراع جبس كورتيكس لحل هذه المشكلة فهو أنيق المظهر و خفيف وله فوائد بيئية فهو مصنوع من مادة البلاستيك المعاد تطويره ويمكن تثبيته على الأماكن المكسورة بالجسم حتى يتم الشفاء تماما والجميل في هذه الجهاز أنه مضاد للماء و يوجد به مناطق لتهوية الماء المكسور.

10. الهاتف السوار: عندما تنظر إليه تعتقد أنه ساعة يد شفافة و أنه بالواقع هاتف على هيئة سوار وفيه جميع الإمكانيات الحديثة بالإضافة لشاشة شفافة قابلة للسحب بطريقة سهلة ويتميز بإضائة مناسبة حسب المكان التي توجد فيه.